إسلاميات. .برامج..ألعاب .أخبار.حصريات. رياضه
 
الرئيسيةادهماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 وعكة صحية لمحامي المتهم تؤجل محاكمة الكندي عمر خضر بغوانتانامو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KINGADHAM
الإدارة
الإدارة
avatar

الجنسية : مصر
عدد المساهمات : 2311
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: وعكة صحية لمحامي المتهم تؤجل محاكمة الكندي عمر خضر بغوانتانامو   الجمعة 13 أغسطس 2010, 3:46 pm

تسببت وعكة صحية أصيب بها محامي الدفاع في تعليق جلسات محاكمة الكندي عمر خضر في غوانتانامو حتى إشعار آخر وذلك في اليوم الأول من المحاكمة الخميس 12-8-2010.

فقد انهار جون جاكسون محامي الدفاع عن المتهم في المحكمة وهو يستجوب أحد الشهود، بعد أن سيطر عليه الاعياء نتيجة لمضاعفات عملية استئصال مرارة أجراها مؤخرا، وحالته الصحية قدتؤجل المحاكمة 30 يوما على الأقل.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

جاكسون انهار في المحكمة الخميس نتيجة مضاعفات من عملية لازالة المرارة حصلت قبل ستة اسابيع و هو في التاسعة و الثلاثين من عمره، و لا يعرف ان كانت المحاكمة ستستمر بنفس لجنة المحلفين العسكرية، ام ان كان يجب اختيار لجنة جديدة و البدأ من نقطة الصفر.

صورتان متناقضتان للمتهم بجرائم الحرب عمر خضر قدمها كل من الحكومة و الدفاع امام هيئة محلفين عسكرية تتكون من سبعة اشخاص‬ ستقرر مستقبلَ الشاب المعتقلُ هنا منذ ثمانية اعوام.

الحكومة قالت ان خضر، باعترافه، إرهابي مدرب من قبل تنظيم القاعدة، و قاتل فخور بالتخطيط لقتل الأمريكيين، و انه يجب ان يدفع ثمن جريمته.

اما الدفاع فرد و قال ان المتهم اعترف بقتل الجندي الأمريكي كريستوفر سبيرز في افغانستان عام 2001 فقط لانه اراد ان يلبي اوامرَ محققيه الذين هددوه بالقتل و الاغتصاب ان لم يقل لهم ما ارادوا ان يسمعوه.

و ان كلَ ما يمكن اثباَته من فيديو عرضته الحكومة لخضر و هو مع رجال يقومون بزرع متفجرات، هو انه كان طفلا زرع مع أعضاء من تنظيم القاعدة لان والده أمره بذلك. احب كره أعداءه اكثر مما احب ولده كما قال محامي الدفاع.

بنفس الوقت استمعت هيئةُ المحلفين لشهادة الكولونبيل" w " و الذي كان يقود القوات الامريكية التي دخلت في معركة مسلحة في خست و التي اصيب فيها خضر و قتل الجندي سبيرز.

الكولونيل كان قد كتب تقريرا أشار فيها إلى ملقي القنبلة التي قتلت سبير مات في المعركة…لكنه عدل التقرير فيما بعد ليشير الى ان القاتل كان مصابا و ليس ميتا. الكولونيل قال أمام المحكمة انه عدل التقرير لانه كان يعتقد ان خضر كان سيموت نتيجة إصاباته، و ليس لاي سبب آخر.

شخص آخر استمعت له هيئة المحلفين الخميس كان الجندي الأمريكي الذي أصاب خضر برصاصتين كادتا ان توديا بحياته.

محامي الدفاع استجوب هذا الشاهد حول مدى التهديد الذي كان يمثله خضر عندما اطلق عليه الرصاص. و في قضية تتمحور حول قوانين و جرائم الحرب. فان هذا النوع من الاسئلة سيتكرر بالتأكيد

 الموضوع الأصلي : وعكة صحية لمحامي المتهم تؤجل محاكمة الكندي عمر خضر بغوانتانامو  المصدر : منتديات ادهم  الكاتب: KINGADHAM
توقيع العضو : KINGADHAM


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى



•<<<<
: حد فكر مرة .. انه يجي يلاعبني بره ... اوعى يابني تفكر ولا تعيد الكره ... لاني همسكك واحبسك في جره ... واشوطك ارميك بره المجره ... وهوا ده الاصل عالم مضطرة ...
>>>>•




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وعكة صحية لمحامي المتهم تؤجل محاكمة الكندي عمر خضر بغوانتانامو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1


كلمة منتديات ادهم {نحن رمز التميز}لكل الاعضاء
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أدهم :: القسم العام :: الاخبار المحلية والعالمية-
مرحبا بك


اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AF%D9%87%D9%85 Add to My Yahoo! منتديات أدهم Add to Google! منتديات أدهم Add to AOL! منتديات أدهم Add to MSN منتديات أدهم Add to Netvibes منتديات أدهم
Subscribe in Pakeflakes منتديات أدهم Subscribe in Bloglines منتديات أدهم Add to Windows Live منتديات أدهم iPing-it منتديات أدهم Add to Feedage RSS Alerts منتديات أدهم Add To Fwicki منتديات أدهم
Add to Spoken to You منتديات أدهم
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة ,ومصميين آلمنتدى 
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة