إسلاميات. .برامج..ألعاب .أخبار.حصريات. رياضه
 
الرئيسيةادهماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 الجامعة العربية: المصادقة على بناء "1600" وحدة استيطانية بالقدس يهدم السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KINGADHAM
الإدارة
الإدارة
avatar

الجنسية : مصر
عدد المساهمات : 2311
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: الجامعة العربية: المصادقة على بناء "1600" وحدة استيطانية بالقدس يهدم السلام   الجمعة 18 يونيو 2010, 4:18 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



القاهرة / دانت جامعة الدول العربية، مصادقة سلطات الاحتلال الإسرائيلية على بناء "1600" وحدة استيطانية جديدة شمال القدس.
واعتبر المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية، أن هذه التطورات الخطيرة مؤشرا على عدم مصداقية التعهدات التي أبلغت إلى الجانب الفلسطيني ومن ثم إلى الجانب العربي.
وذكر المتحدث، أن ذلك يقود إلى تأكيد فشل المحادثات غير المباشرة القائمة، مؤكدا أن الأمين العام للجامعة يرى أن الأمر يتطلب إعادة النظر في الموقف برمته.
وفي بروكسل، طالب البرلمان الأوروبي، بإجراء تحقيق دولي نزيه في الهجوم الإسرائيلي الأخير على قافلة "أسطول الحرية" التي كانت متوجهة إلى قطاع غزة نهاية الشهر الماضي، ما أسفر عن مقتل تسعة متضامنين أتراك.
وطالب قرار البرلمان الأوروبي، الذي أيده "470" عضوا، مقابل معارضة "56" وغياب "56" أيضا بفتح كل المعابر من وإلى غزة، وإنهاء الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع فورا، والذي تسبب في كارثة إنسانية وأصاب عمليات إعادة البناء والاقتصاد في القطاع بالشلل وفاقم من الأصولية السياسية.
وحث البرلمان الأوروبي، منسقة الشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون، على تقديم خطة أوروبية للجنة الرباعية الدولية للمساعدة في إنهاء حصار غزة.
ومن جانب آخر، يبحث المبعوث الأمريكي لعملية السلام بالشرق الأوسط جورج ميتشل، مع الرئيس المصري حسني مبارك، بالقاهرة يوم غد السبت، تطورات عملية السلام شبه المجمدة والمتأزمة نتيجة للتسويف والتعنت الإسرائيلي والاعتداءات المتكررة على الشعب الفلسطيني.
ويتوقع أن يعرض ميتشل، على مبارك نتائج لقاءاته بالمسؤولين الإسرائيليين قبل زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى واشنطن.
وتعتبر زيارة ميتشل لمصر، التاسعة له منذ توليه منصبه وتأتي في ختام جولة له تشمل إسرائيل والأراضي الفلسطينية والأردن، وبعد عدة أيام من قمة مصرية فلسطينية ضمت الرئيس مبارك والرئيس الفلسطيني محمود عباس في شرم الشيخ الثلاثاء الماضي.
ومن جانب آخر، توجه وزير الخارجية المصري، أحمد أبو الغيط، إلى باريس ثم بروكسل، للاجتماع مع وزيري خارجية فرنسا، برنار كوشنير واسبانيا ميغل إنجيل موراتينوس، لبحث آخر تطورات الأوضاع في المنطقة وعلى رأسها الوضع الفلسطيني الإسرائيلي.


 الموضوع الأصلي : الجامعة العربية: المصادقة على بناء "1600" وحدة استيطانية بالقدس يهدم السلام  المصدر : منتديات ادهم  الكاتب: KINGADHAM
توقيع العضو : KINGADHAM


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى



•<<<<
: حد فكر مرة .. انه يجي يلاعبني بره ... اوعى يابني تفكر ولا تعيد الكره ... لاني همسكك واحبسك في جره ... واشوطك ارميك بره المجره ... وهوا ده الاصل عالم مضطرة ...
>>>>•




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجامعة العربية: المصادقة على بناء "1600" وحدة استيطانية بالقدس يهدم السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1


كلمة منتديات ادهم {نحن رمز التميز}لكل الاعضاء
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أدهم :: القسم العام :: الاخبار المحلية والعالمية-
مرحبا بك


اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AF%D9%87%D9%85 Add to My Yahoo! منتديات أدهم Add to Google! منتديات أدهم Add to AOL! منتديات أدهم Add to MSN منتديات أدهم Add to Netvibes منتديات أدهم
Subscribe in Pakeflakes منتديات أدهم Subscribe in Bloglines منتديات أدهم Add to Windows Live منتديات أدهم iPing-it منتديات أدهم Add to Feedage RSS Alerts منتديات أدهم Add To Fwicki منتديات أدهم
Add to Spoken to You منتديات أدهم
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة ,ومصميين آلمنتدى 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة